ملتقى النجوع
اهلا وسهلا في ملتقى النجوع عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا [img]
ملتقى النجوع

اهلا بك زائر في ...ملتقى النجوع
 
الرئيسيةملتقى النجوعاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلالملفات رفع دخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
لهب الدغاسي
 
اسير الصمت
 
المدمر أحمد النجعي
 
المقنع
 
الخاطف
 
مهدي نجعي
 
كـ(T)ـلاش
 
بقايا انسان
 
الحنون
 
المواضيع الأخيرة
» من دون حد المملكة سيف ودم
السبت أكتوبر 08, 2016 2:06 pm من طرف حسن مريع النجعي

» ياموطني الغالي
السبت أكتوبر 08, 2016 2:03 pm من طرف حسن مريع النجعي

» ( السنين )
السبت أكتوبر 08, 2016 1:59 pm من طرف حسن مريع النجعي

» سيدي سلمان
السبت أكتوبر 08, 2016 1:57 pm من طرف حسن مريع النجعي

» خل عنك القيل
السبت أكتوبر 08, 2016 1:55 pm من طرف حسن مريع النجعي

» حنا جنود الوطن
السبت أكتوبر 08, 2016 1:33 pm من طرف حسن مريع النجعي

» من شوقي اسال
الجمعة أكتوبر 17, 2014 4:29 pm من طرف حسن مريع النجعي

» مشلحه اهل الجود بكل فخر
الإثنين أكتوبر 13, 2014 5:49 am من طرف حسن مريع النجعي

» جحا والصفعه
الثلاثاء مايو 13, 2014 3:58 am من طرف meshal mohammd

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 من شوقي اسال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن مريع النجعي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 11
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
الموقع الموقع : https://twitter.com/hassan_alnajae

بطاقة الشخصية
لوحة تحكم العضو: 1

مُساهمةموضوع: من شوقي اسال   الجمعة أكتوبر 17, 2014 4:29 pm

من شوقي اسأل عنهم
وافرح اذا جاني خبر
وعني ولاهم يسألون
والله ولا هو همهم
ماهمهم حالي يكون
مبسوط ولا في خطر
يتمنى قلبي قربهم
وعني دايم يبعدون
ياكيف ذا حال البشر
ناس تهديها النظر
وهم يهدونك جروح
تصدق معاهم ويكذبون
وتوفي لهم ويخدعون
يتصنعون الحب
هم يتصنعون
وإذا خذو الي بغو
عنك تراهم يرحلون
ولاهمهم جرحك ولا
همهم دمع العيون
اول يجون ياطيبهم
وكلامهم مثل العسل
واذا خذو الي بغو
عنك تراهم يرحلون
قديم قالو في المثل
يتمسكنون حتى ترى
يتمكنون
ياما بشرإحساسهم
غيرالبشر
وياما قلوب تخدع
ولايمكن تتوب

حسن النجعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من شوقي اسال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى النجوع :: المنتدى الترفيهي :: بوح القصيد-
انتقل الى: